الهاتف

0561373988

البريد الإلكتروني

info@alraghy.com

أوقات العمل

السبت - الخميس : 8 ص - 6 م

مزايا عزل السقف

مزايا عزل السقف ربما كنت لا تعرف أن سقف منزلك هو المسؤول عن حوالي 30-40٪ من فقدان الحرارة. لذلك، عندما تقوم عزل سقف منزلك، وهو واحد من أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام به لتحسين كفاءة منزلك. فما هو الخيار الأفضل عند اختيار عزل السقف؟ حسنا، دعونا نتحدث عن أهم مزايا عزل التسقيف. كما المنزل, من المهم أن تحصل على معرفة مع هذه الفوائد.

الوقاية طويلة الأمد

لنفترض أن لدينا “تجميد كبير” في الشتاء المقبل (وهو أمر غير نادر الحدوث بعد الآن). هل يمكن أن يستيقظ إلى 5 بوصات من الثلوج التي تغطي منزلك. وهناك يكمن الشيطان. عندما لا يتم عزل سقف الخاص بشكل صحيح، هل يمكن أن تدخل في حالة الصيد 22 حيث الزيادة في الحرارة الهروب من السقف الخاص بك سوف تسريع ذوبان الثلوج على سطح منزلك، مما تسبب في مخاطر السدود الجليدية. يمكن أن تسبب سدود الجليد والرطوبة والتكثيف بشكل ثابت تلفًا لمنزلك. ولذلك، من أجل منع تلك الأضرار، ونحن نوصي عموما دائما لك لعزل السقف الخاص بك بالإضافة إلى مناطق أخرى من المنزل.

ما هي أفضل المواد لعزل السقف؟

هناك نوعان مختلفان من مواد العزل التسقيف. هم

1). العاكسة العزل (العزل متعددة) و

2). العزل السائبة.

هذا النوع الأخير هو في شكل رغوة رش، في مهب السليلوز، لوحات جامدة، والبطانيات.

في المملكة المتحدة، معظم المنازل والمكاتب والمباني التجارية الأخرى توحيد كلا النوعين لإنشاء نظام العزل الكامل. ومع ذلك، في كل من الظروف الباردة وأكثر سخونة، والمواد العازلة العاكسة للسقف هو ما يكفي تماما للسيطرة على كسب غير مرغوب فيه أو فقدان درجة الحرارة وكذلك تغلغل الرطوبة.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر العزل بطانية الخيار الأفضل لعزل السقف إذا كان لديك البلاط، سقف مسطح، و / أو سقف معدني ضارية. مجموعة من البطانيات أو الضرب، والتي قد تكون مناسبة لعزل السقف يشمل الصوف الصخري والصوف الزجاجي والصوف الطبيعي والبوليستر.

كم يكلف عزل السقف؟

هناك طرق مختلفة لعزل سقف الخاص بك – ببساطة، فإنه يعتمد على حالة منزلك، ونوع السقف لديك، والمواد التي تريد استخدامها. من أجل الميزانية بشكل صحيح تكلفة عزل السقف، وسوف نذهب من خلال عدد قليل من الضروريات التي تحتاج إلى أن يوضع في الاعتبار من أجل تجنب الأخطاء المكلفة.

 

 

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان